الثلاثاء، 8 مارس 2016

هويدا الهاشم:
ورشة التحضيرات بدأت
وإطلالة قريبة على الـ MTV
مع عادل كرم!




"مرايا بيروت"- ليماسول / قبرص
تنهمك الفنانة هويدا الهاشم في هذه الأيام بالتحضيرات لتنفيذ سلسة من الاعمال الإستعراضية الراقصة الجديدة، والتي استحضرت من أجلها إلى مكان إقامتها في قبرص ضابط الإيقاع الشهير جوزف خوري لإجراء بعض التمارين على عدد من الإغنيات الإيقاعية المعروفة عالمياً ولبنانياً وعربياً، وبالتالي لتصميم عدد من الإيقاعات الجديدة ضمن قالب إستعراضي مبتكر ستحدث مفاجأة جديدة في عالم الرقص الشرقي لطالما انتظرها عشاق فن هويدا منذ زمن بعيد.
فريق عمل موقع "مرايا بيروت" الذي سافر خصيصاً إلى ليماسول من أجل مواكبة وتصوير تلك التحضيرات التي بدأتها في عيد الحب الذي صادف يوم عيد ميلادها أيضاً، عاد بهذه التغطية الحصرية بالصور والفيديو.


تحية لفيروز
وسميرة توفيق
الجدير ذكره، أن الفنانة هويدا الهاشم التي حرص فريق عملنا على تسجيل بروفاتها الراقصة على أيقاع أغنتين معروفتين الأولى "حبيتك ت نسيت النوم" للسيدة فيروز، والثانية "ولله صبّو هالقهوة" لسمراء البادية سميرة توفيق، أكّدت أنها ارادت أن ترقص على هاتين الأغنيتين كتحية حب وتقدير للفنانتين الكبيرتين، وكبادرة إعجاب كبير تخصه لكل عمالقة الشرق الذين لن يتكرروا أمثال: أم كلثوم، ووديع الصافي وصباح وعبد الوهاب وعبد الحليم حافظ ووردة وفريد الأطرش وغيرهم.

"هيدا حكي"
واستكمالاً لتلك التحضيرات، ستلبي هويدا الهاشم دعوة تلفزيون "الأم تي في" في الأيام المقبلة من أجل تصوير حلقة من برنامج "هيدا حكي" مع مقدم البرامج المعروف عادل كرم، والذي يُعتبر أحد أهم مقدمي هذا النوع من "التوك شو" في لبنان والعالم العربي. 


مليون ونصف المليون
 مشاهد
أخيراً، لا بد من التذكير بأن نسبة مشاهدة فيديو "الفالانتاين" قد بلغت أكثر مليون متفرج، أما نسبة المشاهدة في فيديو "صبّو القهوة" فقد بلغت ما يتجاوز السبعمئة ألف متفرج في خلال مدة لا تزيد عن الأسبوع. 

هويدا الهاشم في أثناء البروفات مع ضابط الإيقاع جوزف خوري أمام كاميرا جوزف قرداحي


الفنانة هويدا الهاشم ترد على أسئلة رئيس تحرير "مرايا بيروت" جوزف قرداحي

الفنانة هويدا الهاشم وضابط الإيقاع جوزف خوري وتصميم رقصات وأيقاعات جديدة
تحية لسمراء البادية سميرة توفيق من أسطورة الرقص هويدا الهاشم

جوزف قرداحي وراء الكاميرا ومدير الأنتاج التنفيذي جورج الهاشم يضبط الإيقاع

تحية من قبرص

مناقشة حامية قبل بدء البروفات

فريق الأكسسوار يباشر في تجهيز المسرح

جوزف قرداحي مع فريق التصوير

فريق الأكسسوار في أثناء ورشة بناء المسرح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق