الخميس، 13 نوفمبر 2014

موعدٌ مع الابداع والابتكار:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Concept Store مرسيدس- بنز في لبنان
 من 5 إلى 15 تشرين الثّاني بين العاشرة صباحًا والعاشرة ليلًا



بيروت، تشرين الثاني 2014: تقوم شركة ت. غرغور وأولاده، بإطلاق Concept Store مرسيدس- بنز في لبنان حيث سيكتشف اللبنانيّون مفهومًا جديدًا ومبتكرًا للرفاهيّة العصرية من خلال زيارتهم لصالة عرض سيارات مرسيدس- بنز في منطقة الدّورة من 5 إلى 15 تشرين الثّاني 2014.


وقد سبق الافتتاح الرّسميّ حدث جمع أهل الصّحافة والإعلام في 4 تشرين الثّاني حيث استمتع المدعوّون بأجواء من الرّفاهيّة العصريّة. بعد التّرحيب بالمدعوّين، تحدّث ستيفان حاجي توما، رئيس مجلس ادارة  شركة ت. غرغور وأولاده عن هذا المفهوم المبتكر قائلًا: "نشأت مبادرة Concept Store من فكرة أنّ مرسيدس-بنز تسعى إلى إرضاء كافّة الشّخصيّات، والأعمار، وأساليب الحياة دون استثناء. فلدى مرسيدس-بنز سيّارة تناسب مختلف التطلّعات. هذا وأردنا أن نبرز كافّة المزايا التي تتمتّع بها النّجمة الشّهيرة وأن نبتكر تجربة جديدة ومختلفة للبنانيّين." وأضاف قائلًا: "تميّز هذه الرّفاهية العصريّة محبي مرسيدس-بنز. فهي تعني أنّهم لا يقبلون سوى بالأفضل. وأنّهم يستمتعون بحريّة الاختيار فيستغلّون الوقت الذي يحتاجون إليه للتعبير عن شخصيّتهم." 
لطالما عُرفت مرسيدس- بنز بالابتكار والتميّز، وهذا ما أثبتته مرّة أخرى من خلال اطلاقها مفهوم Concept Store بالتّعاون مع أبرز المُبدعين من مجالات مختلفة كالفنون، والتّصميم، والموضة، وفنّ الطّهي­. وقد استوحى كلٌّ منهم ابتكاراته وتصاميمه المُذهلة من سيّارات مرسيدس-بنز العريقة.
ومن جهته شرح مايك بيلك، الرئيس والمدير التّنفيذي لدايملر الشّرق الأوسط والمشرق، مفهوم الرّفاهيّة العصريّة فقال: "لطالما كانت مرسيدس-بنز ولا تزال مرادفًا للكمال. في الواقع، تُجسّد مرسيدس-بنز من خلال الرفاهيّة العصريّة شخصيّة زبائنها الفريدة وتُثبت أنّها تختار لهم الأفضل دائمًا. وهذا ما يميّز بالفعلConcept Store  الذي يسلّط الضّوء على مجموعات فريدة من نوعها قام مصمّمون وفنّانون بارزون بابتكارها حصريًّا لمرسيدس- بنز."

وتجمع هذه التّجربة الاستثنائيّة أنماطًا حياتيّة مختلفة في صالة عرض واحدة يبرز كلٌّ منها من خلال الدّيكور المميّز للـConcept Store في لبنان. وتُعرض خلال هذه الفترة المحدودة قطع فريدة ابتكرها فنّانون موهوبون، ومصمّمون يتمتّعون بالجرأة، وخبراء في فنّ الطّهيّ، حيث تركّز بشكل خاص على متطلّبات وأذواق اللّبنانيّين الممّيزين. من المتوقّع أن يستقطب هذا الحدث عددًا كبيرًا من الرّواد كما تتخلّله محطّات ترفيهيّة مختلفة. تُجسّد هذه الفكرة المُبتكرة رؤية ت. غرغور وأولاده، هذه الشّركة الرّائدة التي تسعى إلى تقديم الأفضل لزبائنها من خلال تنظيمها لعدد من الأحداث المميّزة على مدار السّنة. فإن كنتم من عشّاق الامتياز والرّفاهيّة والابتكار، كونوا على الموعد! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق