الخميس، 28 يناير 2016


في فرصة فريدة لشبيهي نجوم الأفلام وأشهر نجوم بوليوود:
"دبي باركس آند ريزورتس" تبدأ رحلة البحث عن أكثر من 400 موهبةلينضموا إلى نجوم المنتزه



  أعلنت "دبي باركس آند ريزورتس"، أكبر منتزه ترفيهي متكامل في منطقة الشرق الأوسط، والمقرر افتتاحه في أكتوبر 2016، عن خطتها لإطلاق تجارب الأداء لتوظيف أكثر من 400 موهبة لينضموا الى طاقم عملها الترفيهي. وستقام تجارب الأداء خلال شهري يناير وفبراير 2016. ويدعو المنتزه كافة الموهوبين من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للانضمام إليه ومشاركة رؤيته في استعراض أفضل المواهب في المنطقة، والمشاركة في الكثير من العروض المدهشة.

وتبحث "دبي باركس آند ريزورتس" عن مجموعة متنوعة من المواهب من مغنّين وراقصين وممثلين، إلى جانب محركي الدمى وراقصي الترامبولين وذلك لتقديم عروضاً على المسرح وفي شوارع المنتزه وفرصاً للقاء الشخصيات المفضلة.

وستقام جولة تجارب الأداء في عدة دول، منطلقةً من لبنان أواخر شهر يناير، ومن ثم إلى مصر والمغرب والإمارات العربية المتحدة. كما ستزور المملكة المتحدة واستراليا للبحث عن أفضل المواهب في العالم.

وقال جيسون رمسبورغ، مدير العروض الترفيهية الحيّة في "دبي باركس آند ريزورتس"  "أمامنا أقل من عام واحد على الافتتاح، ولذا نركز على تحضير العروض الترفيهية المتنوعة التي سيقدمها المنتزه، ويسعدنا الإعلان عن بدء جولة تجارب الأداء. إن جوهر ’دبي باركس آند ريزورتس‘ يقوم على تقديم أفضل مافي الشرق والغرب، ولذا فإننا نبحث عن فريق متنوع من المواهب الفردية المتميزة من راقصي بوليوود إلى راقصي الهيب هوب، بالإضافة إلى الممثلين وشبيهي المشاهير. لقد قمنا بجولة تجارب أداء في الهند، وسوف نبدأ قريباً في استراليا والمملكة المتحدة. كما أننا حريصون على منح المواهب الكثيرة في منطقة الشرق الأوسط فرصة للمشاركة في تجارب الأداء، ونظّمنا في هذا السياق جولة واسعة النطاق للقاء أكبر عدد ممكن من الموهوبين".

ويمكن للراغبين في المشاركة بتجارب الأداء زيارة الموقع www.dprauditions.com للحصول على المزيد من المعلومات حول الأدوار المطلوبة وكيفية المشاركة في تجارب الأداء.

تقام تجارب الأداء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفقاً للبرنامج التالي:
·       30/31 يناير بيروت، لبنان، أكاديمية الرقص اللبنانية، "برايفت كلوب، فندق كوزموبوليتان.
·       2 /3 فبراير القاهرة، مصر، المعهد العالي للباليه، أكاديمية الفنون بالجيزة.
·       6 / 7 فبراير، المغرب، الدار البيضاء، سبورت بلازا، أكاديمية آرت بلازا.
·       25 و 26 فبراير – دبي، الإمارات العربية المتحدة، استوديو جيمس آندhttp://www.sheppardsdiy.co.uk/userfiles/editor/image/Facebook-Like-Logo.jpg ألكس للرقص.


وستشمل "دبي باركس آند ريزورتس" متنزه "موشنجيت دبي" المستوحى من أفلام هوليود الشهيرة من إنتاج شركات "دريم وركس أنيميشن" و"سوني بيكتشرز ستوديوز" و"ليونزجيت"؛ ومتنزه "ليجولاند دبي" الأول من نوعه في المنطقة، إضافةً  لحديقة الاالألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك". وبهدف تقديم أفضل ما في عالم التسلية والترفيه من الشرق والغرب، يشتمل المشروع أيضاً على منتزه "بوليوود باركس دبي"، الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها من وحي أفلام وإنتاجات بوليوود المشوقة. وترتبط كافة أجزاء المنتجع بمجمّع "ريفرلاند دبي" المتكامل الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية؛ فضلاً عن فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق