الخميس، 5 نوفمبر 2015

إستعراض

"كوهار" الأرمينية
أدهشت اللبنانيين بعروضها العالمية!

من عروض "كوهار" في الفوروم دو بيروت

نجحت الفرقة الموسيقية الثقافية الأرمينية "كوهار"، التي أحيت أربع حفلات موسيقية استعراضية ضخمة على مدى أربع ليالٍ في الفوروم – بيروت، في حشد أكثر من 9,000 شخص، توافدوا من مختلف المناطق اللبنانية ومختلف الثقافات والبلدان، لمشاهدة هذا العرض الضخم. الذي بدأ في 29 تشرين الأول واستمر عرضه لغاية 1 تشرين الثاني 2015.
اللافت أن الجمهور الأرميني المنتشر في كافة أنحاء العالم استطاع أن يواكب هذه العروض عبر النقل المباشر على كافة القنوات الأرمينية الفضائية بواسطة الأقمار الأصطناعية.
نافست هذه الحفلات، أكبر العروض العالمية، حيث تميّزت بالتنظيم المُحترف والدقيق لشركة ICE International Events، لصاحبيها نتالي رحّال وشادي فياض. وقد ذُهل الحضور بضخامة الإضاءة التي صمّمها روجيه باخوس صاحب شركة LA Production، وتقنيّة LED لبيترو الحاج صاحب شركة Visuwalls والهندسة الصوتية لشادي عقيقي صاحب شركة CKA production، ما استقطب إعجاب الحشد الكبير الذي حضر الحفلات المتتالية.
وقد نجح مؤسس فرقة "كوهار" الأرمينية، هاروت خشادوريان، في تحقيق الهدف الأسمى للحفلات الموسيقية المعروضة في العالم، وهو نشر الثقافة الأرمينية، وخصوصاً في حفلات هذا العام في بيروت التي حملت رسالة موحّدة في ذكرى مرور مئة على المجازر الأرمنية.

في اختتام سلسلة حفلات "كوهار" في لبنان للعام 2015، عبّر الرئيس التنفيذي لـ "كوهار"، سيفاك سيروبيان عن فخره بنجاح الحفلات مُعتبراً أن "النجاح الحقيقي لعملنا الدؤوب هو دعم الثقافة والتعليم من خلال تقديم ريع حفلات "كوهار" الى 100 طالب لبناني من أصل أرميني، لإكمال دراستهم واكتساب المعرفة الضرورية في حياتهم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق