السبت، 17 سبتمبر 2016

هويدا الهاشم لـ"مرايا بيروت"

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اتجاهي إلى عالم العقارات لا يلغي عالمي الفني

أسطورة رقص وسيدة أعمال

في إطار الوثائقي الخاص عن الجالية اللبنانية في قبرص الذي يعده وينتجه موقع "مرايا بيروت" صرحت أسطورة الرقص هويدا الهاشم التي تحمل الباسبور القبرصي الأوروبي والمقيمة مع عائلتها في ليماسول، بأنها إلى جانب كونها فنانة هي سيدة أعمال وقد أسست مع أسرتها شركة عقارية، وهي بالتالي متفرغة لمجال العقارات إلى جانب الفن. وأضافت أنها حالياً تستعد للإقامة في لندن بعد أن سجلت ابنها الذي يحمل الجنسية البريطانية في أحد مدارسها.
وسيكون لأسطورة الرقص هويدا الهاشم إطلالة خاصة في الوثائقي الخاص عن اللبنانيين القبارصة، تكشف من خلاله عن أهم المحطات في حياتها التي عاشتها في عالم الإغتراب أسوة بمعظم اللبنانيين الذين لجأوا إلى اوروبا في خلال الحرب الأهلية، وساهموا في عمران وأزدهار البلدان التي استقبلتهم وفتحت أبوابها لهم ومنحتهم جنسيتها، فبادلوها الوفاء من خلال استثمار الكثير من المشاريع التجارية التي أثبتت جدارة اللبنانيين وتفوقهم في كل مجال خاضوه سواء كان في عالم الفن أو الطب أو التجارة.
الجدير ذكره أن الفنانة هويدا الهاشم التي تنتمي إلى مشايخ آل الهاشم في العاقورة، لها اليد البيضاء في الكثير من الأعمال الخيرية في لبنان، والتي تحرص على عدم تداولها عبر وسائل الإعلام، عملاً بالآية الكريمة: "إذا أحسنت إلى محتاج، فلا تدع يدك اليسرى تعرف ماذا أعطيت بيدك اليمنى، لأن الله الذي يراك في الخفاء يجازيك في العلن".   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق