الأربعاء، 21 مايو 2014

بلدية الدامور
تتذكر شهداء الصحافة!



في احتفالٍ ضم شخصياتٍ اعلامية واجتماعيةK تذكرت بلدية الدامور شهداء الصحافة اللبنانية وذلك،    بحضور رئيس واعضاء مجلس بلدية الدامور ونخبة من ابناء واقرباء صحافيين  وشهداء المنطقة.
افتتح الاحتفال  بالنشيد الوطني اللبناني، وبعد ذلك توالت الكلمات فكانت البداية مع كلمة المحامي جهاد عقل ممثلاً ابناء وانسباء صحافيي بلدة الدامور، ثم كلمة ممثل نقابة المحررين الاستاذ سعيد الغريب،  ومن ثم كلمة ممثلة نقابة الصحافة اللبنانية السيدة مرسال حتي نديم صاحبة مجلة “ Prestige” .
وقد وضع امام النصب التذكاري الذي يضم اسماء صحافيي الدامور الذي يزيد عددهم عن العشرين صحافياً. وضعت الاكاليل تحت أسماء: نقابة الصحافة اللبنانية، بلدية الدامور، عائلة ال عقل، عائلة
ال حتي، وباسم مجلة Prestige.
الى ذلك، حضرت ممثلة عن رئيسة راهبات القلبين الاقدسين والاعلامي فيليب يوسف الحتي الذي كان له اليد الطولى مع الزملاء كمال اسبر الغريب وفاضل سعيد عقل في انشاء النصب التذكاري.  يذكر أن  كشافة الدامورتولت مهمة تنظيم الاحتفال.
في الصور:

امام النصب التذكاري من اليسار الى اليمين: ماريا نديم سكرتيرة تحرير مجلة  Prestige ، اسبر الغريب ، الاعلامي فيليب يوسف الحتي ومرسال الحتي نديم، سعيد الغريب، شارل غفري الدكتور شاكر ابو عبدالله وجو حتي.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق